جميع المنتجات شاملة التوصيل

جميع المنتجات شاملة التوصيل

سياسة الخصوصية

سياسة الخصوصية

يحترم موقعنا خصوصيتك ويسعى لحماية بياناتك الشخصية. 
لماذا تحتاج إلى خصوصية كيفية جمع بياناتك الشخصية (تحت شروطٍ معينةٍ). كما تذكرت أيضًا التدابير الوقائية لمعلوماتك الخاصة. وأخيرًا، تُتطلب هذه الخيارات السياسية المتاحة لك فيما يتعلق بجمع البيانات الشخصية والكشف عنها. ومن خلال موقع المحدد للموقع أو عن طريق موقعٍ آخر، يفضلَ التوافق على الخيارات المحددة في هذه السياسة.
إن حماية بياناتك أمرٌ هامٌ جدًّا لنا. ومن ثم، يتم استخدام اسمك وغيره من المعلومات التي تخصك وذلك بموجب للإشارة إلى خصوصيتك. وسنقوم بجمع المعلومات عند صدورها أو إذا كانت ذات صلةٍ ضرورية مباشرةٍ بمعاملاتنا معك.
وسنقوم بالاحتفاظ ببياناتك لأغراض خاصة أو لاستخدامها للأغراض التي يتم تحديدها لأجلها.
تصفح الموقع دون الحاجة إلى تقديم أي بيانات شخصية. ولا تزال هويّتك شخصية مجهولة في منطقة مفضلة للموقع ولا يتم الكشف عنها إلا إذا كنت تملك حسابًا إلكترونيًا خاصًا على الموقع ويترتب على ذلك اسم المستخدم وكلمة السرّ.

 

1- البيانات التي نجمعها:

قد نحتاج لأخذ المعلومات الخاصة بك إذا أردت تسجيل طلب شراء للسلع من موقعنا.

ونقوم بجمع الخدمات و ومعالجة بياناتك الازمة شرائك من موقعنا لتأمين أي شيء وأي شيء قد يستمر لاحقًا، ولنقوم بعملنا. وقد قمنا بجمع معلومات شخصية تتضمَّن، على سبيل المثال وليس الحصر، الاسم والجنس خرائط المريخ وعنوان البريد الإلكتروني والعنوان البريدي وعنوان التسليم (إذا كان مختلفًا) ورقم الهاتف وتفاصيل الدفع وتفاصيل بطاقات الدفع.

ونستخدم المعلومات التي نقدمها لتمكننا من التعامل مع طلباتك وتقديم خدمات ومعلومات معروضة على موقعنا والتي تطلبها منك. ولهذا السبب، سنستخدم المعلومات التي يتم تقديرها في إدارة حسابك معنا ولتحقق حقك من المعاملات المالية التي تجريها على الإنترنت، بداية تدقيق تحميل البيانات من الموقع وتحديد هوية زائر وتطوير تصميمات صفحات الموقع و/أو محتوياته وتخصيصها للمستخدمين. ونقوم بأنواع عديدة تتعلق بالتركيبة السكانية، ونُرسل المعلومات الأساسية أو الأساسية للمستخدم، على سبيل المثال معلومات حول المنتجات والخدمات، وذلك في حالة عدم قدسك على التواصل معك بالإضافة إلى ذلك. يتم التواصل عبر البريد الإلكتروني لتعلمك التفاصيل حول المنتجات والخدمات الأخرى إذا كنت ترغب في ذلك، وإذا كنت لا تتوقع عدم تلقي أية اتصالات وتسويقيّة، فيُرجى يكفي من هذا الخيار في أي وقتٍ من الأوقات.

وقد نعطي اسمك وعنوانك إلى طرف ثالث لتسليم طلب شرائك (على سبيل المثال، عامل خدمة التوصيل أو المورّد(.

قد نقوم بتسليم جميع العناصر الغذائية الموجودة في موقعنا ولكننا لا نسترجعها مع التمتع بالأمان. وقم بتسجيل الدخول إلى حسابك على الموقع الإلكتروني، ويمكنك الحصول على المعلومات وتفاصيل مشترياتك التي طلبتها أو ستقدرها دائمًا. وبمقدورك إدارة تفاصيل عنوانك. كما تجد بك التعوهّد بالتعامل بسريّة تامة عند الدخول إلى بياناتك الشخصية فلا تجعلها تتوقع لطرف ثالث غير مصرح به. ولا نحمَّل ولا مسؤولية ناتجة عن سوء استخدام كلمات السر إلا إذا كان سوء استخدام هذا لا شيء عن خطأ منّا.

استخدامات أخرى لمعلوماتك الشخصية

قد نستخدم معلوماتك الشخصية في الاستطلاعات والأبحاث التسويقية، وضرورية لضرورة إحصائية مع ضمان سرية تامة، كما لا يكفيك في أي وقت. ولا أرسل أي إعلان إلى أي إعلان ثالث. ولا يتم تنظيمها عن عنوان بريدك الالكتروني إلا إذا الضرورة في المشاركة في المسابقات. ونحتفظ بإجابات الاستطلاعات في مكانٍ منفصل تمامًا عن بريدك الإلكتروني الخاص.

ولهذا نرجو معلومات عنا، أو عن الموقع أو مواقعنا الأخرى أو عن منتجاتنا أو مبيعاتنا أو عروض بيعنا أو نشرنا وغير ذلك ممّا له علاقة بالشركات التابعة لمجموعتنا أو شُركنا. وإذا كنت لا ترغب في الحصول على هذه المعلومات الإضافية (أو في أي جزء منها)، فيرجى الضغط على الرابط “إلغاء الاشتراك” الموجود في أي بريد إلكتروني مرسل إليك، وسوف تتوقف عن إرسال هذه المعلومات لك في غضون سبعة أيام عمل (كل يوم عدالة أيام) السبت والأحد والعيادة الوطنية والدينية) من تذكيرك. وسنتواصل معك للاستفسار عن المعلومات في حين وضوحها.

وقد استخدمت بعض البيانات، مع ضمان جزئية خاصة والسرية على الموقع، لفترة أخرى بما في ذلك واخترُّق من أماكن تواجد المستخدمين ومتابعة كمام للموقع أو الروابط المقدمة في البريد الإلكتروني في حين اشتراكهم وبعده، ولتحديد تلك البيانات مجهولة المصدر، والتي لا تسمح باشتراك هويّتك الشخصيّة الفعليّة، إلى طرف ثالث كالناشرين على سبيل المثال. ومع ذلك، فتلك البيانات تمكنك من تحديد شخصيتك (لأنها غير محددة للهوية(

المتنافسون

فيما يتعلق بأي شركة منافسة، نستخدم البيانات الخاصة بالمرشحين للإعلان عن عروضنا. تم تسجيلك على قراءة التفاصيل الخاصة بالتفاصيل المشاركة في كل منافسة على بيانات.

التحديد الاخرى وروابط المواقع

قد ننقل معلوماتك إلى شركات أخرى في مجموعتنا أو إلى كلائنا والمتعاقدين معنا لمساعدتنا في التعاملات المتعلقة ببنود سياسة الخصوصية. وقد لا نلجأ على سبيل المثال إلى ثالث لمعاونتنا في تسليم المنتجات إليك واستلام الدفعات مما يؤدي إلى الدفاع عن النفس والسياسة التسويقية أو مساعدة فريق خدمة العملاء. وقد نحتاج إلى تبادل المعلومات حول ثالث حدود للحماية من التدخين بطبيعة الحال من الائتمان. وفي حال تمكننا من شراء القراءة أو جزء منها، فقد نضطر إلى نقل متطلبات البيانات التي تشمل معلوماتك الشخصية. وبخلاف ما هو منصوص عليه في سياسة الخصوصية، لن نقوم ببيع بياناتك الشخصية أو الإفصاح عنها لطرف ثالث دون الحصول على موافقة مسبقة منك إلّا إذا كان ذلك ضروريًا للأغراض المختلفة وطلبها في الحاجة خاصة هذه، أو إذا طُلب منّا ذلك بحكم القانون. ويحتوي الموقع على إعلانات لطرف ثالث أو روابط تؤدِّي إلى مواقعٍ أخرى أو صفحات لمواقع أخرى. ونطلب منك العلم بأننا غير مسئولين عن أي طرف ثالث أو نحرص على التزامنا بالمسؤولية الأخرى، ويفضل أن نلتزم بعدم التزامنا بما في ذلك أي طرف ثالث ننقل إليه بياناتك بما في ذلك مع تبعية خاصة.

 

2 – ملفات تعريف الارتباط (COOKIES)

لا تقبل ملفات تعريف الارتباط شرطًا أساسيًا، الموقع. ولكننا نشير إلى أنه لا يمكن استخدام وظائف “السلة” على الموقع ويشترط أي الاشتراك من دون تفعيل ملفات تعريف الارتباط. وتعتبر ملفات تعريف الارتباط ملفات نصية صغيرة تسمح لخادمنا بذلك حاسوبك كمستخدم فريدٍ عند زيارة صفحات معينة من الموقع. ويخزِّن متصفّحك هذه الملفات الموجودة على قرص حاسوبك الثابت. ويمكن استخدام ملفات تعريف الارتباط لتحديد عنوان الإنترنت الأساسي (IP)، مما يوفر لك الوقت عندما تكون على الموقع أو تريد. ونستخدم ملفات تعريف الارتباط لضمان راحتك عندما تصفّح هذا الموقع (لنتذكر على سبيل المثال هويّتك عندما تريد تعديل سلّة تسوقك دون الحاجة إلى إعادة تنسيق عنوان بريدك الإلكتروني) وليس من أجل الحصول على معلومات أخرى قديمة أو استخدامها (مثلاً لغرض التسويق المستهدف). مسجل تسجيل الدخول الخاص بك حتى لا يقبل ملفات تعريف الارتباط ولكن هذا من شبكة الإنترنت التي تعتمد على استخدامك للموقع. ونرجو أن تتأكد من أن إقرارنا بملفات تعريف الارتباط لا يحتوي على أي معلومات شخصية أو خاصة ويخلو من الروبوتات يجعلها هذا الموقع خدمة تحليلات جوجل (Google Analytics) وهي تخدمها شركة جوجل لتحليل صفحات شبكة الإنترنت. ولتحليل كيفية استخدام المستخدمين وهي للموقع، ترتكز خدمة تحليلات جوجل على ملفات تعريف الارتباط ملفات نصيّة ووضعت على حاسوبك. وستقوم شركة جوجل بنقل المعلومات التي تولّدها ملفات تعريف الارتباط عن استخدامك لهذا الموقع (بما في ذلك عنوان بروتوكول الإنترنت) إلى موقع الولايات المتحدة حيث سيتم تخزينها. وسوف تستخدم شركة جوجل هذه المعلومات لدراسة استخدامك للموقع، وإعداد تقارير لمشغل الموقع عن أنشطته وتوفير خدمات أخرى لاحتمالات زيارة الموقع لتنزيل الإنترنت. وقد تتجه شبكة جوجل إلى هذه المعلومات إلى طرف ثالث في حال طُلب منها ذلك بموجب القانون أو في حال تعالج طرف ثالث من المعلومات بالنيابة عن شركة جوجل. ولم تعد شركة جوجل عنوان البروتوكول الخاص بالإنترنت خاصتك مع أية بيانات أخرى لها. يحفظ رفض استخدام ملفات تعريف الارتباط وذلك عن طريق اختيار الطريقة الصحيحة لمتصفحك ولكن تريد أن تأخذ بعين الاعتبار الاعتبار الخاص بك عندئذ لن تتمكن من وظيفة الموقع بالكامل. ومن خلال استخدامك لهذا الموقع، عليك التوافق على أن تستخدم شركة جوجل بياناتك على النحو المبين والأغراض المتفق عليها أعلاه.

 

3- الأمان

نستخدم تقنيات مبتكرة لمنع أي وصول غير مصري به أو غير قانوني لمعلوماتك أو إبداعها أو أدواتها. فعندما نجمع البيانات من خلال الموقع، النشرة بتخزين معلوماتك الشخصية على قاعدة بيانات ضمن خادم إلكتروني آمن. نحن نستخدم أنظمة حماية الموقع على موقعنا. وعندما نقوم بجمع تفاصيل بطاقات الدفع الإلكترونية، وفي الحال نحميها من خلال استخدام التشفير، مثل طبقات مقابس التوصيل (SSL). في الصعب بالتالي على أي شخص متسلل فك تشفير المعلومات بما في ذلك ما نوفره من ضمان الحماية بما يتناسب مع مئة في ثمين. وننصحك بشدَّة عدم إرسال كل تفاصيل بطاقة الائتمان أو سحب البطاقة عندما تتواصل معنا إلكترونيًا ودون ترجمة. ووضع ضمانات مادية وإلكترونية وإجرائية مباشرة على العملية جمع معلوماتك وتخزينها والإفصاح عنها. وتطلّب إجراءاتنا الأمنية أن نطلب منك إثبات هويتك قبل أن تقدم لك معلومات شخصية. وعليهم تحمل مسؤولية حماية كلمتك السرية وحاسوبك من أي شخص يستخدم غير مصر.

 

4 – حقوق العميل

في حالتك الأساسية على بياناتك، بالإضافة إلى عدم وصولك إلى بيانات الشخصيّة التي نحملها عنك أو اتفقنا عليها. ويحق لك أن تطلب منا تصحيح أي أخطاء في بياناتك الشخصية وهي بسيطة للغاية. ولك الحق أيضًا في مطالبتنا، في أي وقت، بالتوقُّف عن استخدام بياناتك لأغراض تجارية لأغراض التسويق مباشرة.